Welcome to Souq Ecommerce Store !
تحميل برنامج هوز كولينج للايفون وللايباد |whozcalling iphone

تحميل برنامج هوز كولينج للايفون وللايباد |whozcalling iphone

(0 customer review)

نحن الان نقف فى قسم هواتف الايفون حيث قسم الهواتف الاقوى والاشهر فى العالم . هواتف الايفون ليست مجرد شركة هواتف ذكية ولكنها تنتج منتجات دائما تحوز على ثقة المستخدمين فى العالم. ولذلك ننشر لكم اخر تطبيقات هذه الهواتف. اليوم ننشر لكم برنامج جديد فى قسم الايفون وقد قدمنا لكم شبيه هذا البرنامج من قبل حيث نقدم لكم اليوم برنامج معرفة رقم المتصل للايفون حتى لو لم يكن هذا الرقم موجود فى سجل الهاتف. اليوم ننشر لكم نبذة قصيرة عن برنامج هوز كولينج للايفون وايضا رابط تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمى له.
صورة برنامج هوز كولينج للايفون
خدمة معرفة رقم المتصل اشتهرت كثيرا فى الفترة الاخيرة حيث اصبحت خدمة يستخدمها الملايين حول العالم وانتشرت ايضا الكثير من البرامج التى تقدم هذه الخدمة وكفاءة كل هذه البرامج تعتمد على قوة قاعدة البيانات التى يبحث فيها المستخدم. ولذلك نجد ان هناك برنامج مفضل فى منطقة ما وغير محبوب فى مكان اخر . ومن امثال برامج معرفة رقم المتصل برنامج نمبر بوك للايفون وهو الاشهر فى منطقة الشرق الاوسط وايضا البرنامج العالمىبرنامج ترو كولر للايفون والذى هو معروف عالميا.

ما هى الفروق بين برامج معرفة رقم المتصل

كما قلنا من قبل هناك ثلاثة برامج تقدم خدمة معرفة رقم المتصل للايفون وهذه البرامج تختلف حسب قوة قاعدة البيانات التى تستخدمها ومن خلال الاحصاءات الاخيرة وجدنا ان برنامج نمبر بوك من اشهر البرامج التى يستخدمها مستخدمو الهواتف الذكية فى منطقة الشرق الاوسط وسبب ذلك هو وجود الكثير من الارقام مسجلة فى قاعدة بيانات البرنامج. برنامج هوز كولينج مشهور جدا ومستخدم بكثرة فى اوروبا بينما الاكثر شهرة فيهم هو برنامج ترو كولر.

تحميل برنامج هوز كولينج للايفون

هذا البرنامج متوافر مجانا لكل المنصات مع العلم ان البرنامج غير متوافر على المتاجر الرسمية مثل اتيونز او جوجل بلاى ولكنه متوافر من خلال الموقع الرسمى للبرنامج حيث يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود فى اخر المقال .
الترخيص : مجانا لكل هواتف الايفون.
الحجم : 3 ميجا بايت.
رابط التحميل : هنا


Clothing & Apparel:

Jewelry & Watches:

Health & Beauty: