Welcome to Souq Ecommerce Store !
نقاش جديد ما هو افضل هاتف أستخدمته من شركة سامسونج

نقاش جديد ما هو افضل هاتف أستخدمته من شركة سامسونج

(0 customer review)
نقاش حول هواتف سامسونج جالاكسى
كثير مننا استخدم اكثر من هاتف سامسونج جالاكسى وهذه تجربة فعالة جدا وطبعا يوجد اختلافات كثيرة بين كل هاتف وأخر من حيث المميزات الرائعة التى تهتم بها الشركة . وهذا تكرير منذ اصدار اول هاتف سامسونج جالاكسى اس1 الى هاتف سامسونج جالاكسى اس5
Samsung Galaxy S1
ان هاتف جالاكسى اس 1 كان أول اصدار للهواتف الذكية ( الجيل الرابع ) وكان موعد الاعلان عن هذا الهاتف فى عام 2010 وكان لونه ( الأسود ) وكان يحمل ضجة عالية فى نسبة المبيعات وكان يتميز بمواصفات رائعة .. أندرويد 2.1 المعروف بـ GingerBread وشاشة بحجم 4.0 بوصة وذاكرة داخلية بحجم 8 جيجا وذاكرة رام 512 كيلو بايت ويدعم GPS ويتمتع هذا الهاتف بـ كاميرا امامية وكاميرة خلفة وهذا أول هاتف يستخدم للصور السيلفى وكان من عيوب هذا الهاتف انه لا يوجد به فلاش .
Samsung Galaxy S2
بعد اصدار هاتف سامسونج جالاكسى اس 1 تم اصدار هاتف سامسونج جالاكسى اس 2 عام 2011 بمميزات اعلى من الهاتف السابق من حيث تزيد حجم الشاشة الى 4.3 بوصة وتسجيل فيديو HD وتزيد خاصية الفلاش للتصوير فى الأماكن المظلمة وأندرويد 2.3 المعروف بـ GingerBread ويتمتع بذاكرة داخلية بحجم 16جيجا وذاكرة رام بحجم 1 جيجا ويدعم GPS ويوجد به بوصلة رقمية مدمجة وكان عيوب هذا الهاتف البطارية الخاصة انها بقوة 1650 م . أ وهذا يكفى للأستخدام لمدة يوم ونصف اليوم للأستخدام العادى ولكن بعد الأستخدام لمدة اسبوعين او اكثر اتضح ان عمر البطارية يقل تدريجيا وعلاج هذا العيب من السهل تخفيف السطوع للشاشة لأنها تستخدم قدر كبير من البطارية .
Samsung Galaxy S3
ان هاتف سامسونج جالاكسى اس 3 له اسم كبير لأنه حصل على أفضل هاتف لعام 2012 وكان يعد اقوى هاتف لشركة سامسونج وكانت مميزاته . يدعم اندرويد 4.0 Ice Cream وهذا أول هاتف يحمل هذا الأصدار ويحتوى هذا الهاتف على 16 مليون لون Super AMOLED وشاشة كبيرة بحجم 4.8 بوصة وذاكرة داخلية بحجم 16 جيجا وذاكرة رام بحجم 1 جيجا وكاميرا امامية وكاميرا خلفية مع تزويد خاصية الفلاش مع التعديل البسيط لأخراج ضوء أبيض ساطع ولألتقاط احلى الصور الليلية وتصوير فيديو Full HD عالى الجودة من عيوب هذا الهاتف عدم معالجة الشاشة في توزيع البكسلز لإعطاء أعلى دقة للصور .
Samsung Galaxy S4
فى الحقيقة ان هاتف سامسونج جالاكسى اس 4 كان افضل الهاتف التى تم أنشائها عام 2013 وهذا الهاتف حقق نسبة مبيعات كبيرة جدا وإيرادات هائلة لأنه كان يعد من افضل الهواتف هذا العام من حيث مميزاته الهائلة لأنه أول هاتف يدعم اندرويد 4.3 المعروف بـ Jelly Beean وهذا الهاتف لا يقل او يزيد عن هاتف اس 3 من حيث عدد الألوان وهما 16 مليون لون Super AMOLED ويأتى هذا الهاتف بشاشة حجمها 5.0 بوصة وذاكرة داخلية بحجم 16 جيجا وذاكرة رام بحجم 2 جيجا وكاميرا امامية عالية الجودة وكاميرا خلفية جيدة الى حد ما من الهواتف السابقة مع تزويد خاصية الفلاش LED وكان عيوب هذا الهاتف 1- تصميم الغلاف الخارجى مصنوع من مادة البلاستيك 2- لا يدعم الراديو 3- بطارية غير كافية للأستخدام المتواصل 4- أرتفاع درجة حرارة البروسيسور احياناُ .
Samsung Galaxy S5
هاتفسامسونج جالاكسى أس 5 هذا اخر هاتف تم الاصدار عنه قريبا وهذا من افضل الهواتف الموجودة بالأسواق هذا العام 2014 وتم بيع أكثر من 12 مليون هاتف حتى الأن ويأتى هذا الهاتف بمواصفات هائلة من حيث حجم الشاشة بمقاس 5.1 بوصة واندرويد 4.4.2 المعروف بـ Ket Kat ويحتو هذا الهاتف على 16 مليون لون بدون اى عيوب وذاكرة داخلية بحجم 32 جيجا وذاكرة رام بحجم 2 جيجا وكاميرا امامية وكاميرا خلفية عالية الجودة ويزيد هذا الهاتف عن الهواتف السابقة بـ انها مضاد للماء والأتربة الغرض من هذا المحافظة على الهاتف الى قدرا ما لو سقط منك فى المياه او على التراب ويوجد به ايضا حساس معدل ضربات القلب ويأتى هاتف أس 5 بعيوب 1- رامات ضعيفة جدا بحجم 2 جيجا بالمقارنة مع الهواتف الأخرى 2- لا يوجد به اى اختلافات من حيث التصميم بالمقارنة مع الهواتف القديمة 3- لا يوجد به راديو .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الغرض من كتابة هذا الموضوع هو 
ما هو أفضل هاتف من هذه الهواتف من حيث الأستخدام 
Samsung Galaxy S1
Samsung Galaxy S2
Samsung Galaxy S3
Samsung Galaxy S4
Samsung Galaxy S5
لا تبخلو علينا بتعليقاتكم

Clothing & Apparel:

Jewelry & Watches:

Health & Beauty: